لماذا النساء متقلبات في الحب؟

المرأة متقلبة

هل تخلق المرأة البلبلة في حياتها العاطفية أم أن العالم غير عادل لها؟ يشارك جيك بتلر رأيه في سبب تقلب النساء في الحب.

طوال سنوات عديدة من حياتي العاطفية ، إذا كان هناك شيء واحد لاحظته أكثر من غيره ، فهو مدى تقلبات النساء في الحب.

الآن ، ليست حياتي فقط هي ما أتحدث عنه ، إنها كل شيء حولي.

تحب النساء القصص الخيالية وأفلام الفتيات والرومانسية في حياتهن. لكن مع ذلك ، فإنهم يخلقون عقدة حب جوردية شديدة الفوضى لدرجة أنهم ينتهي بهم الأمر بإيذاء الآخرين وأنفسهم على طول الطريق.

الرجال وحبهم الحياة

عند النظر داخل عقل الرجل ، فإنه في الحقيقة لا يطلب الكثير.

حتى أفضل الرجال سعداء جدًا بعلاقتهم. يقضون الأمسيات وعطلات نهاية الأسبوع مع صديقته والحياة مثالية.

إذا كان هناك أي ظرف من مظاهر الخيانة الزوجية بين الرجال ، في جميع الحالات تقريبًا ، يغش الرجال لسببين.

إنهم يغشون باستخدام رؤوسهم الكبيرة ، عندما يكونون محبطين من صديقتهم لسبب أو لآخر.

أو يغشون برأسهم الصغير عندما يقابلون امرأة جذابة وتكون الكيمياء شديدة.

من السهل أن تفهم عقل الرجل. نود أن نجعلها بسيطة ومباشرة. قد لا يكون الرجال موهوبين بالأبعاد الإبداعية المعقدة للحب التي يمكن أن تتباهى بها النساء ، لكن الرجال سعداء تمامًا بما يدور في رؤوسهم.

وهذا يجعل من السهل جدًا على الرجال أن يعلقوا بالسراويل حول الكاحلين. كل ذلك لأن الرجال متوقعون للغاية. [اقرأ: الغش في العلاقة]

النساء ، من ناحية أخرى ، أكثر تعقيدًا في الفهم والتنبؤ. لكن حياتهم أكثر تعقيدًا على أي حال!

لماذا النساء متقلبات في الحب؟

كنت في الكلية عندما دخلت في علاقة جدية لأول مرة. استمرت العلاقة لمدة عام تقريبًا ، لكن رحلة الحب تلك كانت الأكثر جنونًا في حياتي ، وما زلت غير قادر على فهم هذه العلاقة.

كانت صديقتي الأولى وكنت صديقها الأول. بدأنا المواعدة واستكشاف كل ما كان على الحب أن يقدمه في الأشهر القليلة الأولى. كنا سعداء ، حتى التقى بمجموعة جديدة من الأصدقاء. سرعان ما بدأت تستمتع كثيرًا ، وتتجنبني كثيرًا وتقضي المزيد من الوقت مع أصدقائها الجدد وغيرهم من الرجال الجدد الذين ستلتقي بهم.

بعد بضعة أشهر ، بدأت تصبح غريبة الأطوار ، وكانت تستمتع طوال الليل مع أصدقائها الجدد ، وفي اليوم التالي كانت تتصرف مثل أحمق مرتبك.

في يوم من الأيام ، كان يقبلني بحنان ويخبرني أنني ألطف رجل في العالم وأنه محظوظ لكونه معي. في يوم آخر ، كانت تعاملني بلا مبالاة. وفي بعض الأيام الأخرى ، كانت تخبرني أنها يجب أن تبتعد عني لأنها كانت تمر بحالة سيئة في حياتها. [اقرأ: ماذا تفعل عندما تحب صديق]

تفو! هو فقط لم يستطع فهم ما كان خطأ الجحيم معها. أخيرًا ، انتهى بنا الأمر إلى الانفصال والتعويض كل يوم. كانت تنفصل عني وتعود بين ذراعي بعد بضعة أيام لتقول كم كانت في حاجة إلي وكم كانت مخطئة في السماح لي بالرحيل. لكن كل ما قيل وفعل ، بعد عام محير ، اضطررت إلى المغادرة إلى الأبد. كان يضرني أكثر مما ينفع. [اقرأ: كيف تعرف ما إذا كان الحب أم الشهوة]

كانت تطاردني بشكل متقطع لبضعة أشهر ، لكنني كنت أعرف الدورة جيدًا بما يكفي للعودة إلى فخ الارتباك هذا. لكن حتى يومنا هذا ، لا أستطيع أن أفهم لماذا لم تستطع تحديد نوع الحياة التي تريدها حقًا! أعني بجدية ، إذا كانت تريد حقًا الاستمتاع والتعرف على شباب جدد والتوتر من حولهم ، فانتقل إلى خطتك وأقطعني عن حياتك! [اقرأ: هل هو سحق أم ترف؟?]

هل كان عدم النضج أم عقل حب المرأة المعقد الذي كان يتسابق؟

هل تفكر النساء في الحب على أنه بوفيه مفتوح للجميع؟

الآن ، أنا لا أعمم أن جميع النساء متقلبات في الحب. لكن هناك الكثير من النساء المتقلبات في الحب أكثر من الرجال الذين يفكرون بهذا المعنى. ولكل رجل يتكلم بلطف ويلفت نظر النساء يشهد على ذلك. وتعرف كازانوفا الذكية مدى سهولة اللعب على مشاعر المرأة وخداعها في علاقة غرامية سهلة! [اقرأ: لديك علاقة مع رجل متزوج]

إن إقناع المرأة بأنها في علاقة سيئة أسهل بكثير من إقناع الرجل بالشيء نفسه. يستمع الرجال إلى مشاعرهم ، وتستمع النساء إلى كل شيء آخر باستثناء مشاعرهم. يستمعون إلى مشاعر الآخرين. [اقرأ: لماذا لا تجد الحب]

أخبر الفتاة أنها تستحق شخصًا أفضل من صديقها وستفكر في الأمر. أخبر رجلاً أنه يستحق شخصًا أفضل من صديقته ، وهو يهز رأسه فقط وينسي ذلك!

المشكلة الرئيسية ، على الأقل من وجهة نظري ، هي أن النساء أكثر سطحية من الرجال عندما يتعلق الأمر بالحب. تحب النساء الاهتمام والرعاية اللذين يمنحهما لهن صديقهن. ومع مرور الأشهر أو السنوات ، يدفع بعض المتحدثين اللطيفين الآخرين مزيدًا من الاهتمام لهم ويضيف بعض المحادثات الهاتفية الطويلة والهدايا الغريبة إلى الوصفة ، لا يسعهم سوى الشعور بموجة من المودة تجاه هذا الطفل الجديد الذي يجعلهم يشعرون بالدفء والارتباك والسعادة من الداخل. [اقرأ: الرسائل النصية فليرتي]

إنهم يحبون أن يكون لديهم صديق ثابت ، لكن في نفس الوقت ، لا يريدون حقًا أن يفوتوا عاطفة وانتباه الصبي الجديد الجميل! الآن ، قد تنكر العديد من النساء ذلك ، لكنهن يضعنهن في موقف مشابه وسيتفاجأن. النساء من عشاق المودة. إذا كان أي رجل أملس يعرف كيفية الضرب عندما يكون الحديد ساخنًا ، فمن الصعب بما يكفي أن تقاوم الفتاة سحره.

حقًا ، إذا لم يكن هذا نوعًا من الحب يمكنك أن تأكله ، فما هو؟

هل النساء أكثر احتمالا من الرجال؟

لا تحب النساء تسمية هذه الأنواع من العلاقات الخاصة. إنهم يعترفون بالمشاعر المشوشة والأفكار الجنسية في السرير والمودة تجاه شخص آخر ، لكنهم لن يعطوا هذه العلاقة الغريبة اسمًا حقيقيًا أبدًا. من خلال وصفها بأنها علاقة غرامية ، فهم يقبلون أنهم يغشون ، إما عاطفيًا أو جسديًا. ولن يرغبوا أبدًا في خفض أنفسهم إلى هذا الحد. بدلاً من ذلك ، من الأسهل بكثير أن تقضي وقتًا سعيدًا مع صديقك الخاص وأن تقضي بعض اللحظات الخاصة مع شخص آخر أيضًا ، دون القلق بشأن ما يمكن تسميته بالعلاقة.

الحب المتقلب والارتباك

قد لا تدرك معظم النساء هذا ، لكن لا يمكنك حقًا أن تكون في حالة حب مع شخصين أو تحاول اكتناز عواطف رجلين ، إلا إذا كنت في مجموعة ثلاثية سعيدة. [اقرأ: القواعد الثلاثية والمشاكل]

إذا كنت متكتمًا بشأن ذلك ، فستبدأ في وقت ما في مقارنتهم ببعضهم البعض. وهذا يبدأ كل الارتباك والألم. وأسوأ جزء في كل هذا هو أن شريكك سيعاني نفس الألم لأنك لا تستطيع أن تتخذ قرارك ولا يمكنه فهم سبب تقلبك المزاجي. [اقرأ: هو الوحيد من أجلك?]

وحتى عندما تتخذ قرارك وتقرر أن أحد الرجال أفضل وأكثر حبًا من الآخر ، بعد أسبوع أو بعد مشاجرة صغيرة ، فإنك ملزم بتغيير رأيك مرة أخرى. وفي أوقات أخرى ، قد يكون لديك صراعات مربكة كل بضع ساعات. فلماذا لا تتخذ قرارا وتلتزم به "في السراء والضراء" ؟؟؟ [اقرأ: كيف تجعل العلاقة تعمل?]

هل هو خطأ المرأة؟

الآن لا يمكننا أن نلوم النساء بالكامل على هذا السلوك. أعتقد أنها سمة للمرأة لا يمكنك تغييرها. يعتقدون دائمًا أنهم يستحقون أفضل من الرجل الذي هم معه في أي وقت. إنهم يفترضون أنهم أفضل بكثير وأنهم يستطيعون الحصول على ولد أفضل إذا أرادوا ذلك ، وعندما يدخل صبي أفضل في حياته ويفترض أن يغمرهم بمودة ، فإن غرائزهم تبدأ وتؤكد لهم أنهم يستحقون أفضل من صديقهم. . [اقرأ: حقائق عن الحب والمواعدة]

فلماذا تكون النساء متقلبة جدًا في الحب؟ ربما تحب النساء الكثير من الدراما في حياتهن. أن تكون متقلبًا في الحب هو مجرد جزء صغير من الدراما التي تتوق إليها باستمرار للنوم المرضي والمزعج في الليل.

المؤلف ، جيك بتلر ، مؤرخ بشكل متسلسل ولص عروس شهم ، ويأمل في تغيير طريقته عندما يلتقي بامرأة قد تكون سعيدة معه بشكل لا يضاهى. ما يدعي أنه لن يحدث أبدًا!

هل أعجبك ما قرأته للتو؟ أعجبك الأمر ونعدك ، سنكون سحر حظك لحياة حب جميلة.

جيك بتلر

غواص من حيث المهنة ، يحب جيك بتلر السفر حول العالم دون إنفاق أي أموال. لا يخاف من الاعماق ويكره فكرة الحياة الضحلة ...
اتبع جيك

نقاش

40 فكرة حول "لماذا النساء متقلبات في الحب؟"

  1. أنيق هو يقول:

    مرة أخرى ، في أي عمر يتم توجيه هذا الموقع؟

    ومع ذلك ، لكي نكون منصفين ، أعتقد أن هذا المقال مكتوب في الغالب عن النساء الجميلات ، فالأولئك الذين تقل أعمارهم عن 6/10 يميلون إلى أن يكونوا أفضل في الحفاظ على علاقات مستقرة ، أوه ، وأولئك الذين لديهم مشاكل كبيرة منذ الطفولة. كل شخص لديه مشاكل في الطفولة ، ولكن هناك بعض المشاكل التي تدمر حقًا فرص النساء في إقامة علاقات متناغمة.

    لقد كنت متقلبًا للغاية في تعاملي مع الأولاد. الشيء الجيد هو أنني أعلم أنها مشكلتي. كانت لدي علاقة لمدة 4 سنوات مع رجل رائع ، لكنني تركته يخونه مع شخص نرجسي وحاولت علاقة معه ، مما دمرني في ذلك الوقت. لقد قابلت بعض البلهاء ، لكن في الواقع ، قابلت أشخاصًا لائقين وواعدتهم أكثر من البلهاء.

    جذب انتباه هؤلاء الرجال يسبب الإدمان. لذا على الرغم من أن هذا الموقع يقدم نصائح مشكوك فيها ونبرته المتعالية قليلاً (مرة أخرى ، ربما يكون ذلك للفتيات الأصغر سنًا؟) ، إذن عليك أن توافق.
    الفتيات ، تأكدوا من الاعتراف عندما يكون لديك إدمان على الرعاية ، لقد فعلت ذلك وأنا أحاول إعادة التأهيل.

  2. بيج ب هو يقول:

    نظرًا لأن النساء عبيد لعواطفهن ، فمنذ يوم وصولهن إلى هناك ، تحدد مشاعر الفترة الأولى كيف سيكون رد فعلهن في أي لحظة.
    المشاعر بطبيعتها غير عقلانية ، مكثفة ، خفية ، ساحقة ، محيرة ، مرهقة ، وعادة ما تضرب في موجات أو تصطدم فجأة.
    يحتاج الرجال إلى محفز عاطفي ليشعروا بتأثيره. يحكمون النساء في جميع الأوقات من كل يوم. هذا هو السبب في وجود متقلب. لقد أصيبوا بالجنون لكن الزيادة المستمرة في المشاعر تتغير. حار ثم بارد ، عاهرة ثم مقدسة ، يقظ ثم بعيد. يجب علينا كرجال الاستمتاع بالرحلة ، والاحتفاظ بحساب مصرفي منفصل ، والمضي قدمًا عندما تضرب العاصفة.

  3. اقرأ هو يقول:

    أنا امرأة وأنا موافق ...

  4. funkyfeline هو يقول:

    ما قلته هو متحيز جنسياً للغاية. هل تقول أنك لم ترتكب أي خطأ في علاقتك؟ أم أن اختيارك للقرف على المرأة يحتاج إلى مثل هذا التعميم؟ أعتقد أنك أساءت إلى كل امرأة محترمة ومخلصة في هذا العالم بهذا الخطب المراهق يا رجل!

    هل تعتقد أنك هدية من الله ويجب أن تكون المرأة شاكرة لأي ذرة من المودة التي تتلقاها منك؟ بعد كل شيء ، لا يوجد أحد "أفضل" منك ، أليس كذلك؟
    أو الأسوأ من ذلك ، كيف تجرؤ على أن تقرر أن الخيار المعقول هو أن تجد شريكًا أكثر مراعاة منك وتواصل حياتك؟
    ضربة على الرأس!

  5. ليديا هو يقول:

    مرة أخرى مقال مكتوب جيدًا بشكل عام ، ولكنه في بعض الأماكن غير دقيق ومكتوب ليكون مناسبًا جدًا للرجال.

    "إنهم يحبون أن يكون لديهم صديق ثابت ، لكن في نفس الوقت ، لا يفعلون ذلك حقًا

  6. ميخائيل هو يقول:

    أنا أتفق بشكل أساسي مع Lidia. وفقًا لملاحظاتي طوال حياتي ، هذه ليست مسألة جنس ؛ كن متقلبًا وغشًا. الأشخاص الذين يتمتعون بشخصية أخلاقية جيدة نادرون للغاية ، لكنهم موجودون. يمكننا ، كأشخاص ، أن نظهر أنفسنا للآخرين بعدة طرق ، ويمكننا خداع الآخرين. لكن في نهاية اليوم ، عندما نكون وحدنا مع أنفسنا وننظر في قلوبنا ، من نحن؟ ما نراه؟ نحن ما نسمح لأنفسنا أن نصبح عليه ، فنحن نتشكل بما نسمح له بالتأثير علينا: في نهاية اليوم ، الحياة تدور حول الاختيار ، وليس هناك مصير.

  7. المواقع هو يقول:

    أنا امرأة تبلغ من العمر 27 عامًا وأنا أتفق تمامًا مع هذا المقال. هذا صحيح للغاية ولكنه محزن للغاية لأن هذا المزيج العاطفي لشيء ما تسبب لي والعديد من الفتيات الأخريات في فقدان علاقات ذات مغزى وتركنا نتلمس أفضل رجل حتى الآن دون إذن (بعيدًا عن الموقع). شكرا لك الحب الفظيع ، موقع الويب الخاص بك هو مشهد مرحب به!

  8. فتى يبحث عن إجابات هو يقول:

    هناك مقال آخر على هذا الموقع عن امرأة انفصلت عن صديقها الذي قال إنه مناسب لها وأنها تحبها. قالت إنها انفصلت لأنها أرادت أن تكون عزباء. لم تسمع أبدًا رجلاً يقول إنه يريد أن يكون عازبًا عندما يكون في علاقة مع امرأة وصفها بنفس الطريقة. أعتقد أنه من الصحيح تمامًا أن أي امرأة تعتقد أنها مثيرة وأكثر جاذبية من النساء الأخريات من المحتمل أن تتصرف تمامًا كما هو موضح في هذه المقالة وتجد نفسها غير راضية عن علاقاتها على الرغم من أنها وجدت رجلاً يعاملها جيدًا. . مرة أخرى ، هذا ينطبق على النساء اللواتي يعتقدن أنهن أكثر جاذبية من معظم النساء. ومع ذلك ، فقد وجدت أن هؤلاء النساء لن ينفصلن عن رجل يعرفن أنهن لا يعجبهن بقدر ما يحب ، طالما أنه لا يعاملهن بشكل سيء للغاية. لا أقصد ذلك كنقد. إنها مجرد حقيقة.

  9. ثم هو يقول:

    أشعر أن هذا صحيح بشكل عام. إنه يتحدث بتعميمات ، لكن مع ذلك أشعر أن هذا صحيح. كإخلاء للمسؤولية ، عادةً لا أتحدث بمثل هذه العبارات العامة والواسعة عن الأشخاص من أي من الجنسين ، لكنني مجروح جدًا الآن لذا يمكنني فقط التعبير عن أفكاري. في رأيي ، يفتقر كل من الرجال والنساء إلى قسم النزاهة الأخلاقية بشكل لا يصدق ، لدرجة أنني أشعر أنه كان يجب أن أكون قد ولدت على كوكب آخر ، لكن هذا بالتأكيد سيعطي النساء في هذا القسم اليد العليا. أنا لا أحكم عليك لسهولة التأثر العاطفي. أنا لا أحكم عليك لأنك تبدو "متقلبًا" في حين أن الحقيقة هي أنك تشعر حقًا بهذه الطريقة. لكن هذا هو السؤال.

    لا يمكنك أن تختار كيف تشعر ، ولكن يمكنك أن تختار طريقة التصرف.

    ولمرة واحدة قم بالاختيار الصحيح! تكلم معنا! أخبرنا بما تمر به! أخبرنا كيف تشعر! عبروا عن أنفسكم من أجل محبة الله! حظرنا سيجعلنا نشعر فقط بالفشل ونتساءل عما نفعله بشكل خاطئ أو لماذا لا تثق بنا بما فيه الكفاية! ولا تفترض أننا لا نستطيع معرفة ذلك لأنه ما لم نكن إنسان نياندرتال أو لا نهتم بك ، فإننا نراها بوضوح تام! سيكون مؤلمًا في كلتا الحالتين ، لذا كن صريحًا بشأنه على الأقل ، لأن الأكاذيب ستكسر الناس أكثر. من الجيد أن تنجذب إلى أشخاص آخرين. لا بأس في التواجد حول أشخاص آخرين. هذا ليس هو نفسه الرغبة في الانفصال عن شريكك الحالي ، يجب أن يكون هناك مستوى من الثقة ، والثقة شيء هش وثمين. ومن أجل الله ، إذا وصلت إلى هذه النقطة ، على الأقل امتلك الكرات لاتخاذ قراراتك وتحمل مسؤولية أفعالك ، وإلا ستترك أثراً أعمق وأوسع من الألم في أعقابك. أنه لن يتوقف أبدًا عن التفكير. وهذا فقط ... ليس صحيحًا.

  10. ثم هو يقول:

    أيضًا ، وأنا أقوم بتوجيه هذا إلى Big P ، من فضلك لا تشتري الصورة النمطية الاجتماعية القائلة بأن الرجال أقل عاطفية بشكل لا لبس فيه من النساء. ربما أكون أقل تمثيلًا ، لكنني أكثر حساسية من معظم النساء اللواتي التقيت بهن في حياتي. كان هذا في يوم من الأيام مصدر فخر ، لكنه الآن يعمل فقط على تحويل وجودي إلى مطهر متعذب لا يطاق ، حيث أن التظاهر الصغير بالسلام الداخلي الذي تركته قد تركني جنبًا إلى جنب مع ما اعتقدت أنه الحب الحقيقي الذي كان لدي. لم يلتق قط. (هل من الانتقام مني أن شعرت بالشماتة من احتمال أن يتم تدمير ناتي من قبل نرجسي؟ الغش هو أدنى مستوى. احصد ما تزرع وتوب).

    على أي حال ، فقط ضع ذلك في الاعتبار ، أليس كذلك؟ بدون عاطفية ، لا يمكن أن يكون هناك فن ؛ والعالم يعرف الكثير من الفنانين الذكور.

  11. ديابولو هو يقول:

    هذا صحيح جدًا ، خاصةً الجزء الذي تغش فيه بعض النساء لكن يرفضن الاعتراف به. لقد خدعني خطيبي السابق عدة مرات على مر السنين ، لكن عندما واجهت أدلة قوية ، لن أعترف بذلك أبدًا. آخر وآخر مرة ، كان عذرها أننا انفصلنا وكانت في تحسن. إنه أمر مضحك ، لم أحصل على هذه المذكرة مطلقًا وأخبرتني أنها تحبني كل يوم. اتصلت بها في وقت متأخر من إحدى الليالي وقالت لي أن أغضب وأضع الرجل الآخر على الهاتف. لقد فاجأني هذا تمامًا ، لأننا كنا بخير حتى تلك اللحظة. تحدثت معها في اليوم التالي وتظاهرت أن ذلك لم يحدث على الإطلاق. لقد تصرف كما لو كان يحاول بجد بما يكفي ليخدعني عقليًا كجيدي بعد أسبوع ، نقلوه. بعد شهر من ذلك ، توسلت إلي أن أعيدها واعترفت بأنها ارتكبت خطأ. هذا لم يحدث. واو ، بعض الناس. >. <

  12. متاكد هو يقول:

    من الواضح ، بغض النظر عن مكان وجودك ، أن طريقة عمل هذه الحضارة هي نفسها دائمًا في جميع أنحاء العالم. هنا في كينيا (إفريقيا) لا تختلف الأمور: إن عمل "الجري مثل دجاجة مقطوعة الرأس" موجود في كل مكان. الفرق هو أن الأولاد في هذه الأجزاء لم يلاحظوا ذلك لأنهم مشغولون للغاية في البحث عن الدخل. نحن لا نهتم كثيرا بنفسية الأنثى ، حتى عندما تسبب الكثير من الضيق ؛ معظم الرجال هنا يبقون ويسكتون في الظلام ، أو يتخلون عن المرأة ويمضون قدمًا. أنا أشفق على الأول ، وهناك الكثير ... قبل أن أحكم على نوعه ، اسمح لي بعمل تشبيه لما هو عليه في هذه الأجزاء في معظم الأحيان باستخدام شيء (على ما أعتقد) يمكنك أن تتعرف عليه: حيواناته الأليفة الشهيرة: قطة ، واه ، لا أعرف ، قد تكون كذلك ببغاء ، كلاهما يعيشان في نفس المنزل ، وهما يعرفان بعضهما البعض ويتعايشان جيدًا. عندما لا يلعبون معًا لتظهر لك أنت ، مالكهم ، يحتفظ كل منهم بمفرده ، على أساس أنه "مرحبًا ، إنه طائر ؛ نحن لسنا حتى من نفس النوع ، لذا دعه يقوم بعمله." طائر صغير وسأواصل مثل القطط ". هذا كس لم يسبق له مثيل. . أنت لا تعرف حتى نظامك الغذائي الأساسي.

    ومع ذلك ، يتعرف الببغاء على القطة بالفطرة على أنها مفترس ، ولكن لأنك تشجعه على "إظهار بعض الحب والاحتفاظ به في الأسرة ، فإنه يلعب الكرة." . . فقط بحضورك.

    لذلك ، بالنسبة لأحدهما ، فإن الآخر معقد للغاية بحيث لا يكلف نفسه عناء فهمه ، والآخر مرتبطان ، لكن لديه وعيًا معينًا للآخر لا يفهمه تمامًا ولكنه في نفس الوقت لا يريد أن يعرف.

    لا ، مؤلف تلك الأحجار الكريمة يزيد عمره عن ثلاثين عامًا ، إنه يتصالح مع الطبيعة الأنثوية من خلال التجربة ، وهنا ، تشعر الشابات اللواتي لم يتصالحن مع أنفسهن بالإهانة (!) تخيلت قبلهم. لقد جعلوا أنفسهم ... الشيء الأكثر إثارة للغضب. لا تدع هذا يمر عليك ، أيتها الأخوات الصغيرات ، أو دعه يغير ما كنت ستفعله ، لأنه على هذا الكوكب ، كما يقول الكتاب الجيد ، هناك مكان وموسم لكل شيء. لذا عشها دون الشعور بالذنب وستتركها في الوقت المناسب.

    بإذن منك الآن. . .

  13. تيفاني هو يقول:

    28 ، امرأة ، أتفق تمامًا. من الشائع حقًا أن نشعر بالملل من العلاقات مثل أن يشعر الرجال بالملل من شركائهم الجنسيين. الرجال يحبون الإباحية ، والنساء يحبون اهتمام الرجال الجدد.

  14. لا شيء هو يقول:

    هنا صبي يبلغ من العمر 27 عامًا. لقد رأيت هذا يحدث مرارًا وتكرارًا مع النساء. اسمحوا لي أن أكون عادلاً وأقول إن هذا لا يفعله الجميع ، والكثير من الرجال يفعلون ذلك أيضًا.

    أعتقد أن ردود الفعل السلبية من بعض المعلقين لطيفة. بدلاً من المجادلة ضد ملاحظاته ، يتهمونه بأن لديه غرور ، أو يشتكون من وجود رجال مقرفين أيضًا. نعم ، هناك أشخاص مقرفون من كلا الجنسين. وحي القرن ، أليس كذلك؟

    لكن كما قيل من قبل ، لا يمكنك التحكم في مشاعرك ولكن يمكنك التحكم في أفعالك. هناك سلالة خاصة من النساء يستخدمن عواطفهن "كذريعة" لأفعالهن ويلومن شريكهن لعدم دعمهن عاطفياً.

  15. Al هو يقول:

    انفصل عن خطيبي لمدة عام ولدينا الآن ابنة عمرها أربع سنوات. منذ اليوم الأول أدركت أن سبب انفصالنا هو أنها كانت متقلبة. لم يجربها أبدًا في علاقة. الشيء المضحك هو أنه يعامل هذه المرأة بشكل أفضل من أي امرأة أخرى من قبل. لقد شهدنا مؤخرًا حربًا عبر الرسائل النصية وكان هناك شيء واحد على الأقل من كل رد من ردوده وثيق الصلة بما مررنا به. أخبرته أن لدي شيئًا جيدًا عنه ولم يكن يعلم أنه قارنني برجال آخرين. تحاول أن تلومني على مشاعرها المتضاربة وأقول لها إنها تتحكم في خياراتها. في النهاية أرسلتها إليها ، سواء قرأتها أم لا ، لا أعرف ، لكن أشكركم جميعًا على المعلومات ، وهي تعزز مشاعري بأنها محكوم عليها بالفشل وخرجت عن إرادتي.

  16. زوي هو يقول:

    لقد وجدت هذا المقال معممًا جدًا ومتحيزًا جنسيًا.

    ليست كل النساء متقلبات في الحب بسبب "العواطف" وينجذبن على الفور إلى الرجال الآخرين الذين يولونهم المزيد من الاهتمام. هل من الممكن ، من ناحية أخرى ، أن النساء اللواتي يتواعدن مع هؤلاء الرجال يعتبرونهن أمرًا مفروغًا منه ولا يعطين سوى القليل في المقام الأول؟ يا رفاق: لا تتوقع أن تبقى المرأة إذا كنت لن تمنحها كل شيء ، والفتيات ، نفس الشيء بالنسبة لك.

    بالطبع ، مع كل الأشياء ، هناك استثناءات. هناك بالتأكيد نساء لا يعرفن ماذا يريدون ويقفزن من رجل إلى آخر بحثًا عن المزيد من المودة ، وأكثر من ذلك ، وأكثر من ذلك. لكن القول بأن جميع النساء يقمن بهذا لمجرد كونهن عاطفيات وولدن بهذه الطريقة هو إهانة وعمومية مفرطة. على الجانب الآخر من العملة ، هناك رجال يعرفون أيضًا ما يريدون ، ويفعلون الشيء نفسه ، يقفزون من فتاة إلى أخرى بمجرد أن يقدم لهم أحدهم أكثر مما حصلوا عليه من السابق.

    وتعرف كازانوفا الذكية مدى سهولة اللعب مع امرأة

  17. بروه هو يقول:

    إنه إهانة!
    بعض الأشياء التي قلتها كانت جيدة والبعض الآخر لم يكن…!
    أعتقد أن المرأة بسيطة مثل الرجل ...
    1- عندما تكون المرأة في حالة حب فعلاً ، فإنها لا تهتم بالآخرين! لن يكونوا وقحين معهم ، سيكونون مهذبين بالتأكيد ، لكنهم لن يشعروا بأي شيء! لم أرَ رجلاً يعامل فتاة جميلة بشكل سيء يغازلهم ، حتى لو كانوا ملتزمين جدًا بصديقاتهم ...
    2- قد تكون واقعة في الحب حقًا ، لكن إذا شعرت بالوحدة وسوء الفهم والقلق ، فستبدأ في الاهتمام بالرجال الآخرين! حسنًا ، أعتقد أن الرجال سيفعلون الشيء نفسه ، أليس كذلك؟ لا أحد يستحق علاقة سيئة ...
    3- إذا كانت تتصرف بشكل متقلب للغاية ، فتأكد من أنها لا تحبك على الإطلاق. قد يعجبك ، تعتقد أنك فتى صالح يستحق ذلك حقًا ، لكن لا يوجد شيء تفعله عندما يكون الحب غير حقيقي ، أو هل أنت رجال مخلصون لنساء لا تحبهم؟

  18. شخص واحد فقط مع المعارضة هو يقول:

    كانت هذه المقالة مهينة بعض الشيء ، على الرغم من أنني لا أستطيع أن أقول إنني أختلف معها تمامًا ، لأن هناك العديد من النساء اللواتي يتصرفن بهذا الشكل. لكن هناك أيضًا الكثير من الرجال. أعلم الآن أن الجميع يتجادلون حول "العلاقات ومدى صعوبتها" ، ولكن بصراحة شخص مثلي يتمنى فقط أن يكون لديه "شخص مميز". أعتقد أن الأشخاص في العلاقات يجب أن يكونوا أكثر امتنانًا ليكونوا قادرين على حب شخص ما ، بل أكثر ليكونوا محبوبين. الأشخاص الذين يجدون صعوبة في الاحتفاظ أو الشعور بمشاعر مثل الحب ، أشخاص مثلي ، يشعرون بالحسد الشديد والغضب والحزن قليلاً عندما يرون زوجين يمسكون بأيديهم. لقد جئت بالفعل لأقبل هذا على أنه قدري. أنا لست من النوع الذي يمكن أن يكون جميعًا "محبين". حتى لو حاولت التغيير ، لا يسعني ذلك ، عقلي وقلبي لن يسمحوا بذلك. بعد كل شيء ، سعادتي هي الشيء الوحيد الأكثر أهمية بالنسبة لي ... على الرغم من أنني أشعر أحيانًا بالوحدة الشديدة. أدركت أنه من خلال محاولتي أن أجعل نفسي فقط سعيدًا ، فقد عزلت نفسي عن بقية العالم. لكن ماذا أفعل؟ إذا لم أجعل نفسي سعيدًا ، فلن يتبقى لي شيء. لن يكون لدي سبب للاستيقاظ في الصباح. آه ... فقط لو كان بإمكاني أن أحلم إلى الأبد ... لكنني أريد أن أعيش. لأنني عنيد ، بشكل رهيب. وكوني عنيدًا هو الشيء الوحيد الذي أجيده. لذلك آمل حقًا أن يفعل أي شخص في علاقة الآن أفضل ما في وسعه ، دون أن يفعل الكثير. وربما آمل أن أقدر ذلك أكثر من ذلك بقليل. آسف لقد خرجت عن الموضوع ، أعتقد أنني غبي قليلاً؟ 🙂 –أراك وآسف لكونك مبتذل.

  19. كيسي هو يقول:

    عمري 21 سنة. أنا ولد ، أعتقد أن اللوم يقع على عاتق الرجال والنساء. عندما يربطون الشخص الآخر دون إخبارهم بما يشعرون به طوال الوقت ، فإن ما يشعرون به هو أنهم لا يريدون هذه العلاقة. لكنهم ليسوا مستعدين للاستسلام حتى يجدوا شيئًا أفضل أو يتأكدون تمامًا من أنهم قد تجاوزوا تمامًا الشخص الآخر. احترم الشخص الذي أحببته ذات مرة وافعل معروفًا للجنس الآخر. كيف تشعر وينتهي بمجرد أن يأتي هذا الشعور ويترك القلب ينكسر بشكل متساوٍ ، والغريب أنه يبدو جيدًا أن تعرف أن الشخص الآخر يعاني أيضًا وليس مجرد أحمق يعتقد أنه كان في حالة حب كما لو كانوا يعرفون أنهم أحبوني مرة واحدة لكنهم لم يكبروا معي. لا انا متعب الليل

  20. أسود هو يقول:

    بادئ ذي بدء ، إذا كان كل شيء ، فقد رأيت علامات السلوك الدقيق لشريكك السابق وأنكرته. ثانيًا ، ما الذي يجعلك تعتقد أنها كانت في حالة حب حقًا؟ يبدو أنها لم تحترم نفسها أو تحترمك وأن العودة إليها خلال "الدورات" تظهر أنك لم تحترم نفسك لتريد شيئًا أفضل. هناك أشخاص ، وليس نساء ، يتصرفون بهذه الطريقة. كوني واحدًا منهم ، فقد فعلت ذلك لأنني كنت راضيًا عن العلاقة ؛ لقد أحببت ولكن لم أكن في حالة حب وهو [الصبي] لا يريد مواجهتي ، وهو ما أعتقد أنه نفس الشيء بالنسبة لك. نحن لسنا [نساء] متقلبات. بعض الناس لديهم ميول "تناول كعكتك وأكلها أيضًا" ، هذا سيء ولكنه يحدث. لذلك لا تقل أن النساء متقلبات عندما يتسامح الفتيان / الفتيات. لقد انتهيت.

  21. عصير فقير هو يقول:

    قل آه. أنا أكره أن هذا صحيح. لقد وجدت أخيرًا فتى محبًا ومهتمًا. إنه أصغر من 4 سنوات ... لكنه لا يزال مشابهًا جدًا ومحبًا جدًا. لدي أصدقاء من الذكور ... أكثر من الأصدقاء. هذا أنا ، أنا الفتاة المسترجلة وأحب أن أفعل أشياء الرجال. لكنني لم أرغب أبدًا في أي شباب آخرين (3 سنوات حتى الآن) حتى وقت قريب. ... أتمنى أن أكون ميتًا لأكون صادقًا. كنت عادة مخلصا. لم أغش أبدًا ، لكن قلبي كان يعلم أنه عندما كنت مخطئًا كان علي الانفصال / الذهاب واستكشاف أخرى ، كانت أيضًا طريقة للخروج من علاقة الأبوة والأمومة المسيئة ، لذلك كان شيئًا كنت بحاجة إليه للأسف ... أعلم أن أحدهما جيد ، لكن الآخر يحفز عقلي أكثر ، أكثر بكثير ، من الآخر ، والشعور بالذنب قد دمرني وأخبرتهما معًا. لم يقل الرجل الجديد أي شيء لأنه كان يعلم أنني كنت أتحدث عن غير قصد ، وكان رجلي حزينًا ولكن سعيدًا لأنني كنت أشاركه بصدق وهو يحاول تغيير غضبه وأشياء أخرى للأفضل. لدينا اعتماد مشترك على العادات والمشاعر ، لكننا نتفق على التركيز على أنفسنا بدلاً من الاستحواذ على بعضنا البعض ، فقط لنكون أكثر تكاملاً ونجذب اهتمامات الآخرين مرة أخرى. أخبرته أن صديقي الجديد فتح عقلي / ذكّرني كثيرًا بأهدافي في الحياة الواقعية لدرجة أنني كنت بحاجة إلى أن أبقى صديقه على الأقل حتى نهاية الفصل الدراسي وهو يثق بي لأنني جدير بالثقة للعمل. لكن. ما زلت أحاول إيقاف ذهني عنه (لدينا مشاريع جامعية لنفعلها معًا) لكنه لا يزال موجودًا. دقيقة واحدة أريد أن أكون أخته صديقة ، ودقيقة أخرى أريد أن أحضنه من أجل الحب. أنا لست شخصًا مدفوعًا جنسيًا ، ولا أعتقد أنني أجمل من الفتيات الأخريات. لقد كنت مضايقة طوال حياتي لمشاهدة كيف أفعل! كانوا دائمًا نحيفين للغاية وصدورهم مسطحون ، حتى أبي ، وكان علي دائمًا أن أحاول ولم أبالي. لكني في حيرة من أمري وأحتاج إلى المساعدة. لا يمكنني الاستمرار في إيذاء ابني بالتحدث معه حتى الموت ، وأنا أثق بنفسي بما يكفي لأعرف أنني لن أغش أبدًا. الرجاء المساعدة ...

  22. جرايسون هو يقول:

    للأسف ، هذا صحيح. النساء غاضبات للغاية. من الواضح أن كونك مثلي الجنس له فوائده.

  23. بومة صغيرة هو يقول:

    عمري 25 سنة ووجدت هذا المقال لأني أتفق معه تماما! هذا القليل عنه

  24. شمس هو يقول:

    تقول جميع النساء إنهن لسن هكذا ، ويبدو أن جميع الرجال قد اختبروا أشياء يبدو أنها تدعم ما يقوله هذا النص. أعتقد أن جميع النساء تقريبًا سيخدعن إذا استطعن. هذا ليس خطأهم ، إنها مجرد حقيقة أنهم مبرمجون للقيام بذلك. سوف تغش معظم إناث الثدييات إذا أتيحت لها الفرصة. يمكن ملاحظة ذلك من حقيقة أن جميع الثدييات لديها حيوانات منوية لغرض وحيد هو محاربة الرماح الأخرى التي ليست من عائلاتها. لن أقول إن كل النساء عاهرات لأنهن يردن ذلك. كلهن عاهرات ، لأن هذه هي الطريقة التي برمجتها الطبيعة للتصرف ...

  25. لورا هو يقول:

    تصبح العلاقات مملة ، لذلك يبحث الناس عن الإثارة في مكان آخر. لقد ذكرت أن الرجال يميلون إلى الغش عندما يأتي شيء أكثر جاذبية في طريقهم ... حسنًا ، الأمر نفسه بالنسبة للنساء ، لا علاقة له "بالعواطف". تستمتع النساء بالحصول على الكثير من انتباه الرجال وكلما كان الرجال أكثر وسامة ، زاد الضجيج ... لماذا ترضى بواحد بينما يمكنك الحصول على حريم؟
    أعتقد أنه إذا تمكن الرجال من الحصول على عروض جنسية بحرية وبسهولة مثل النساء ، فإن فكرة العلاقات أحادية الزواج ستختفي تمامًا قريبًا.

  26. نيك هو يقول:

    على الرغم من أنني مثل المؤلف ، جيك بتلر ، عازف الجيتار المتسلسل ، إلا أنني شهم لأنني لا أسرق صديقاتي من الرجال الآخرين لأنني أحترمها. لن يغير رجل مثل بتلر طرقه أبدًا لأن الخنزير لا يمكنه تغيير أنفه! وعندما يلتقي بامرأة يمكنها "أن تكون سعيدة معه بشكل لا يضاهى" ، فإن كارما يعض مؤخرته.

    لكن يجب أن أذكر أن مقالتك صحيحة للغاية.

    كان لدي صديقة متقلبة وجعلتني أعاني من وجع قلب واحد تلو الآخر.

    بتلر على حق عندما واجهت هذا التقلب.

    لكم يا رفاق الذين لديهم مشاكل صديقة. نصيحتي هي أن تكون ناجحًا ، وأن تكسب المزيد من المال ، وأن ترتدي ملابس GQ ، وأن تكون إيجابيًا بغض النظر عن أي شيء ، وأن تسعى إلى أن تكون عضليًا ، وأن تظل مشغولًا ، وأن تقوم برحلة بحرية بنفسك ، وأن تكون Facebook كل جهودك ، وأن تكون صديقًا لتلك الفتاة المتقلبة.

    عندما ترى مدى نجاحها في العقل والجسم والمحفظة ، فإن أفضل كارما لها عن هذا الأذى الذي شعرت به سيتم سدادها عندما تشعر أنها ارتكبت خطأ. نويل. دع الألم يثنيك ، وإلا فإنها ستؤكد خسارتك.

    والآن بعد أن اختبرت الفتاة المتقلبة ، الفتاة التالية لتلعب ذلك معك ... اتركها قبل أن تصبح مرتبطًا ويعيد التاريخ نفسه.

    كما يقول المثل ، "لقد جرحتني مرة ، إنه خطأك ، لقد جرحتني مرتين ، يا له من عار." لا تؤذي نفسك مرة أخرى.

  27. نوبور هو يقول:

    أوه ، لذلك تعتقد أن الوقوع في ملابسك لأسفل ليس جريمة كبيرة ، لكن التفكير في شخص آخر هو كذلك. عندما تعتقد أنه لا بأس من الخوض في خلاف بسيط مع فتاة تدعي أن لديك كيمياء ساخنة معها ، فأنا متأكد من أنه لا حرج في قول الفتاة نفس الشيء في دفاعها. الكيمياء مهمة جدًا أيضًا بالنسبة لنا. نقطتي هي أنك إذا حرمت فتاتك من المودة والاهتمام اللذين تحتاجهما ، فسوف تفقدها لشخص آخر. انه من السهل. نعم ، إنهم متقلبون ، ولا يزالون يعتقدون أنهم يستحقون أفضل مما لديهم ... ولكن من طبيعة المرأة أن تكون في حاجة دائمة للموافقة ، والتأكيد ، ومعرفة أنك ما زلت تحبها لأننا نعلم أن الحب ليس كذلك دائما. إنها تعتقد أن الكثير لا يعني أنها لا تحبك. هل سبق لك أن خفت من فقدان شخص ما؟ لا أعتقد ذلك. هذا هو السبب في أنك لن تفهم هذه النقطة.

  28. Dandalion_Dream هو يقول:

    لا أعتقد أن مصطلح fickle هو الصحيح لاستخدامه. الحب هو عاطفة قوية وغامرة في كثير من الأحيان. يمكن أن يجعلك تشعر بسعادة لا تصدق والاكتئاب الشديد. لماذا ا؟ لأن الحب رحلة لشخصين ونحن نعرف ذلك. نريد أن نكون محبوبين ونحب شريكنا أيضًا. لكن انعدام الأمن لدينا يمكن أن يعيق مشاعرنا.

    النساء كائنات عاطفية. كل شهر تتعثر هرموناتنا بسبب ما يسمى بالفترة وغالبًا ما يكون الوقت الذي نشعر فيه بعدم الاستقرار العاطفي أكثر من الرجال. في حالتي ، غالبًا ما يكون ذلك دافعًا للأفكار السلبية والشك الذاتي ، أريد أن أعزل نفسي خلال ذلك الوقت وأحتاج بشكل أساسي إلى منح هذه المساحة. بينما مرت تلك المرحلة ، فأنا متفائل بقدر ما أستطيع وأحب أن أكون مع الآخرين.

    على الرغم من نعم ، يشعر البعض أنهم يستحقون أفضل. من الأسهل علينا ألا نشعر بالرضا الكافي لبعضنا البعض. ما يستحقونه
    الأفضل. وإذا تم تغذية هذا الشعور لفترة طويلة ، ولم يكن ملحوظًا. سيبدأ الاستياء في التكون ونبدأ في ذلك
    نبتعد عن أنفسنا. مما يؤدي في النهاية إلى حدوث ارتباك نيابة عن الطرف المقابل يمكن أن يتسبب في حدوث
    انفصال. يا رفاق ، ليس الاهتمام حقًا الذي نتوق إليه ، إنه قلب متفهم يعرفنا جيدًا بما يكفي لنرى متى نحتاج إلى الراحة.

    لذا لا ، لن أعتبر أن المرأة متقلبة في الحب ، لكنها أقل تأصلاً عاطفياً مثل الرجال. مما يعني أنها حالتك الذهنية وأن احتياجاتك هي الأشياء المتقلبة وليست قلبك.

    جدا. يحتاج كلا الطرفين إلى تعلم التواصل بشكل أفضل عندما يتعلق الأمر بموضوع الحب. ثق بالآخر بكل من قلبك وانعدام الأمان لديك.
    لأنه إذا انفصلت عن شخص ما ، فهناك شيء واحد مؤكد. كان هناك نقص في الفهم والقدرة على التواصل في العلاقة. بمعنى آخر ، قلة الثقة.

  29. توني هو يقول:

    بكل صدق. كان بإمكانك كتابة مقال أفضل من هذا الهراء من جانب واحد وقصير النظر.

  30. بيبز هو يقول:

    بكل صدق. كان بإمكانك كتابة مقال أفضل من هذا القرف.

  31. مارك ك هو يقول:

    نعم ، لقد قالها أحدهم ... أحب أن أقول إن كل النساء مجنونات ، لكنني أعلم أنني أعتقد أن مكانك هنا وأنا كنا للتو في هذا الموضوع الذي سيُعرف بأي اسم آخر.

  32. واحد هو يقول:

    دائمًا ما يكون القلب متقلبًا ، سواء للرجل أو للمرأة. ولكن إذا كنت تتساءل لماذا أنت محبوب ، فاستمر في البحث عن شيء آخر ، فقد تحتاج إلى النظر في المرآة للحصول على الإجابة. لكن بالطبع من الأسهل دائمًا إلقاء اللوم على شيء خارجي على نفسك.

  33. مونتي كريستو هو يقول:

    أنا أضمن لك أن الكثير من الرجال تركوك وخدعوك. فقط الرجل يمكن أن يكون له حريم ، والمرأة التي تحاول الحصول على حريم تسمى عاهرة رخيصة منذ بداية الحضارة الإنسانية. أنت بحاجة إلى تطهير رأسك الغبي للتلقين النسوي ، حبيبتي ...

  34. جيتار فان 29 هو يقول:

    حسنًا ، على الأقل بطريقة ما ، أنت تقر بأن الأمور أسهل بكثير بالنسبة للنساء نظرًا لحقيقة أن لديهن العديد من الفرص وسهولة الوصول ، وأنهن هن من يتم اصطيادهن.

  35. جيتار فان 29 هو يقول:

    ليس الأمر كذلك ، ولكن لدينا بيانات تشير إلى أنها معظم الوقت. المؤلف يضرب المكان.

اترك رد